مــنــتــدى شــلــة الــدجــه

يــــــرحـــب بــــــــكــم
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 وصل لـ7وكون دلوع او دلوعة المنتدى

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الخيال
داج متفاعل
داج متفاعل
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 30
حالة الداج : ونـــــــااااااااااسه
تاريخ التسجيل : 09/08/2007

مُساهمةموضوع: وصل لـ7وكون دلوع او دلوعة المنتدى   2007-08-11, 5:23 am

سلام عليكم ورحمة الله وبركااته



اليوم جبتلكم لعبة حلووه وسهله وهي:



1- كل عضو يدخل لازم يزيد رقم



2- الي يوصل لرقم 7 يكووووون دلووع او دلوعة المنتدى



اكيد عرفتو كيف العبة


يله انا ابدء



1111111111111111
1111111111111
1111111111
1111111
1111
11
1



انشاء الله تكوون عجبتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اكبر داج
نائب الإدارة
نائب الإدارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 163
الإقامة : غيرهم
العمل/الترفيه : طالب
حالة الداج : رايق
تاريخ التسجيل : 10/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: وصل لـ7وكون دلوع او دلوعة المنتدى   2007-08-11, 9:30 am

مشكوور ع العبه


222
22
22
222
22
2
22
222
22
2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girhm.ahlamontada.com/
الخيال
داج متفاعل
داج متفاعل
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 30
حالة الداج : ونـــــــااااااااااسه
تاريخ التسجيل : 09/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: وصل لـ7وكون دلوع او دلوعة المنتدى   2007-08-12, 4:34 am

33333333333333
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
داج
الإدارة
الإدارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 242
تاريخ التسجيل : 09/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: وصل لـ7وكون دلوع او دلوعة المنتدى   2007-08-14, 9:08 pm

يعطيك العافيه ع اللعبة

4444444444
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aldjh.ahlamountada.net
الخيال
داج متفاعل
داج متفاعل
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 30
حالة الداج : ونـــــــااااااااااسه
تاريخ التسجيل : 09/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: وصل لـ7وكون دلوع او دلوعة المنتدى   2007-08-17, 7:40 am

5555555555555
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زاحف
نائب الإدارة
نائب الإدارة


عدد الرسائل : 86
تاريخ التسجيل : 11/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: وصل لـ7وكون دلوع او دلوعة المنتدى   2007-08-17, 4:24 pm

66666
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اكبر داج
نائب الإدارة
نائب الإدارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 163
الإقامة : غيرهم
العمل/الترفيه : طالب
حالة الداج : رايق
تاريخ التسجيل : 10/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: وصل لـ7وكون دلوع او دلوعة المنتدى   2007-08-21, 2:26 am

وه بس

انــــــــــــــــــــــــــــــا الدلووووووووووووووووووووووووع
Very Happy lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girhm.ahlamontada.com/
زاحف
نائب الإدارة
نائب الإدارة


عدد الرسائل : 86
تاريخ التسجيل : 11/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: وصل لـ7وكون دلوع او دلوعة المنتدى   2007-08-21, 3:44 am

احلى ياادلووووووووووووع خخخخخخخخخخخخ

طيب ليه من جديد


1111
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مس لمونـ.:!
مشرفه منتدى يوميات ومهايط الداجين
مشرفه منتدى يوميات ومهايط الداجين
avatar

انثى
عدد الرسائل : 183
العمر : 25
حالة الداج : يا لزيز يا رايق
تاريخ التسجيل : 21/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: وصل لـ7وكون دلوع او دلوعة المنتدى   2007-08-21, 4:08 am

اوخس يا الدلوع حركتات والله
111111111111111111
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
داج48ساعة
مشرف منتدى صور الدجه
مشرف منتدى صور الدجه
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 128
تاريخ التسجيل : 21/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: وصل لـ7وكون دلوع او دلوعة المنتدى   2007-08-21, 5:11 pm

222222222222222222
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
داج
الإدارة
الإدارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 242
تاريخ التسجيل : 09/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: وصل لـ7وكون دلوع او دلوعة المنتدى   2007-08-21, 5:16 pm

3333333333333333333

3333333333333
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aldjh.ahlamountada.net
مس لمونـ.:!
مشرفه منتدى يوميات ومهايط الداجين
مشرفه منتدى يوميات ومهايط الداجين
avatar

انثى
عدد الرسائل : 183
العمر : 25
حالة الداج : يا لزيز يا رايق
تاريخ التسجيل : 21/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: وصل لـ7وكون دلوع او دلوعة المنتدى   2007-08-21, 5:23 pm

44444444444444
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اكبر داج
نائب الإدارة
نائب الإدارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 163
الإقامة : غيرهم
العمل/الترفيه : طالب
حالة الداج : رايق
تاريخ التسجيل : 10/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: وصل لـ7وكون دلوع او دلوعة المنتدى   2007-08-21, 6:02 pm

خمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girhm.ahlamontada.com/
داج48ساعة
مشرف منتدى صور الدجه
مشرف منتدى صور الدجه
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 128
تاريخ التسجيل : 21/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: وصل لـ7وكون دلوع او دلوعة المنتدى   2007-08-21, 6:43 pm

6666666666666666666666666
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اكبر داج
نائب الإدارة
نائب الإدارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 163
الإقامة : غيرهم
العمل/الترفيه : طالب
حالة الداج : رايق
تاريخ التسجيل : 10/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: وصل لـ7وكون دلوع او دلوعة المنتدى   2007-08-21, 6:58 pm

يـــــــــــــــــــــــــــا سلااااااااام الدلع لا يق علي ما يبي يفاارقني lol! خخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girhm.ahlamontada.com/
مس لمونـ.:!
مشرفه منتدى يوميات ومهايط الداجين
مشرفه منتدى يوميات ومهايط الداجين
avatar

انثى
عدد الرسائل : 183
العمر : 25
حالة الداج : يا لزيز يا رايق
تاريخ التسجيل : 21/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: وصل لـ7وكون دلوع او دلوعة المنتدى   2007-08-21, 7:04 pm

امحق والله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخـ
اذا انت دلوع وش يصيرون الي بوب دلوعين خخخخخخخخخـ
<<----------تحس انه بتتصفق بعنف وقوهVery Happy Sad
يلا 11111111111111111111111111111
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اكبر داج
نائب الإدارة
نائب الإدارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 163
الإقامة : غيرهم
العمل/الترفيه : طالب
حالة الداج : رايق
تاريخ التسجيل : 10/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: وصل لـ7وكون دلوع او دلوعة المنتدى   2007-08-21, 7:12 pm

اشوووى انك حـــاسه عشــــــــان ما تتفــاجأين هع هع
2222222222222222222222222222222
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girhm.ahlamontada.com/
مس لمونـ.:!
مشرفه منتدى يوميات ومهايط الداجين
مشرفه منتدى يوميات ومهايط الداجين
avatar

انثى
عدد الرسائل : 183
العمر : 25
حالة الداج : يا لزيز يا رايق
تاريخ التسجيل : 21/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: وصل لـ7وكون دلوع او دلوعة المنتدى   2007-08-21, 7:56 pm

اي اي شوي شوي علي ترا يعور وش فيك انت ما تحس اي اي
اهئ اهئ <<--------- صدقت الاخت
33333333333333333333333333333333333333
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اكبر داج
نائب الإدارة
نائب الإدارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 163
الإقامة : غيرهم
العمل/الترفيه : طالب
حالة الداج : رايق
تاريخ التسجيل : 10/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: وصل لـ7وكون دلوع او دلوعة المنتدى   2007-08-21, 8:00 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه
ثــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا ثه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girhm.ahlamontada.com/
مس لمونـ.:!
مشرفه منتدى يوميات ومهايط الداجين
مشرفه منتدى يوميات ومهايط الداجين
avatar

انثى
عدد الرسائل : 183
العمر : 25
حالة الداج : يا لزيز يا رايق
تاريخ التسجيل : 21/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: وصل لـ7وكون دلوع او دلوعة المنتدى   2007-08-21, 9:06 pm

اقول انت اربعه وانا خمسه يلا شسمه خخخخخخخخخـ
يلا 555555555555555555555555555555

_________________



وهــ بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اكبر داج
نائب الإدارة
نائب الإدارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 163
الإقامة : غيرهم
العمل/الترفيه : طالب
حالة الداج : رايق
تاريخ التسجيل : 10/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: وصل لـ7وكون دلوع او دلوعة المنتدى   2007-08-21, 10:00 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يلااااااااااااا بس هالمره بمشيهاا لا تعيدينهاا
6666666666666666666666666
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girhm.ahlamontada.com/
مس لمونـ.:!
مشرفه منتدى يوميات ومهايط الداجين
مشرفه منتدى يوميات ومهايط الداجين
avatar

انثى
عدد الرسائل : 183
العمر : 25
حالة الداج : يا لزيز يا رايق
تاريخ التسجيل : 21/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: وصل لـ7وكون دلوع او دلوعة المنتدى   2007-08-21, 10:11 pm

7777777777777777

انا الدلوعه وهـ بس فديتني يا لبي قلبي
وه بس يا نفسي ف90
هعـ هعـ

_________________



وهــ بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اكبر داج
نائب الإدارة
نائب الإدارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 163
الإقامة : غيرهم
العمل/الترفيه : طالب
حالة الداج : رايق
تاريخ التسجيل : 10/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: وصل لـ7وكون دلوع او دلوعة المنتدى   2007-08-21, 11:09 pm

حركتـــــــــــــــــــــــــــا ت خذتي الدلع مني اجل ؟؟؟
طيب يلاااااااااا
11111111111
111111111
1111111
11111
1111
111
11
1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girhm.ahlamontada.com/
مس لمونـ.:!
مشرفه منتدى يوميات ومهايط الداجين
مشرفه منتدى يوميات ومهايط الداجين
avatar

انثى
عدد الرسائل : 183
العمر : 25
حالة الداج : يا لزيز يا رايق
تاريخ التسجيل : 21/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: وصل لـ7وكون دلوع او دلوعة المنتدى   2007-08-21, 11:51 pm

ايه يا شاطر انا ما العب
مثل ما يقول المثل
ستوب اي ام ذا توب
<< الظاهر انها شاربه شئ هعـ
>>------برااااااااااااااااا
يلا
222222222

_________________



وهــ بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اكبر داج
نائب الإدارة
نائب الإدارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 163
الإقامة : غيرهم
العمل/الترفيه : طالب
حالة الداج : رايق
تاريخ التسجيل : 10/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: وصل لـ7وكون دلوع او دلوعة المنتدى   2007-08-22, 1:11 am

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
333333333333333333333333333333333333
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girhm.ahlamontada.com/
 
وصل لـ7وكون دلوع او دلوعة المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 6انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنــتــدى شــلــة الــدجــه :: ღ♥ღ :: قسم وناسة الداجين :: ღ♥ღ :: منتدى دجه للألعاب والمسابقات-
انتقل الى: